Wednesday 30 September 2015

الأمل ....


الأمل جناحٌ طائرٌ بك 
الى المستحيل 
و المستحيل يستحيل عليك استحالته دون أمل 
و أمَلُك 
ٌكأملي ، و أمل كلّ من له أمل ! 
هذا أمله حبٌّ و محبوبٌ و مُحبِّبٌ لنفسه بحبه لها.
وذاك أمله نسيان ماضٍ مضى ، 
ليمضي بما تبقى له من أملٍ.
و أخر أمله حاضرٌ و مستقبلٌ لا يعرف أله إشراقاً ام إخفاقا.
كلّه مستحيل ، و أملي بالمستحيل ضئيل .
أما فقدانه ,
فهو موسيقى انقطعت ,ٍ
و كبوة فارسٍ سقط عن جواده ,
و سقط عنه كل خديعة قد تسلح بها ,
و سقط .
الأمل يا صديقي خدعةٌ 
و المستحيل كلمةٌ زائفة 
و الحب ذريعة الضعيف 
و وسيلة النسيان 
و طريقة لملء نقصاً أصاب الروح .
و مع ذلك 
انا أحب ، و أنت تحب 
شعوره دفء ، و ملمسه لباسٌ للجسد المخملي .
و حبي لها أملٌ ، هو أملي 
و وجهها القريب-البعيدهو المستحيل لدي.
حبها ، و أملي ، و استحالتها ، هي ما تبقى لدي.
لا أمل لي في غيرها ولامستحيل لدي عن غيرها .
و كرهي لها ، هو المستحيل .
و هو في ذات نفسي :
أكرهها لأني أحبها


No comments:

Post a Comment